Facebook Lite بات متوافراً على "آندرويد"

13 حزيران 2015 | 10:55

أطلقت شركة "فايسبوك" نسخة Facebook Lite المخصصة للهواتف الذكية العاملة بنظام "آندرويد"، وهي تستهدف الدول الناشئة خصوصاً. وأعلنت "فايسبوك"، في بيانٍ على موقعها الرسمي، أنَّ "نسخة Facebook Lite تستهلك قدراً منخفضاً للغاية من البيانات، لتكون مناسبة للاستخدام في الدول التي تعاني ضعفاً في خدمات الاتصال بالإنترنت"، موضحةً أنَّ "النسخة الخفيفة متاحة للتنزيل بحجم أقل من 1 ميغابايت، ما يسمح للمستخدمين في الدول الناشئة تنزيلها على هواتفهم، حتى وإن كانت منخفضة المواصفات". وأضافت: "إنَّ Facebook Lite تحوي كل المميزات الأساسية التي يضمها التطبيق الرئيسي، مثل تصفح خلاصات الأخبار والصور، والحصول على إشعارات بالجديد، إضافة إلى كتابة تحديثات الحالة".

وكانت "فايسبوك" قد كشفت عن نسخة Facebook Lite لهواتف "آندرويد" للمرة الاولى في شهر كانون الثاني الماضي مؤكدةً أنها ستوفر إمكانية تنزيل تطبيقها لدول أخرى خارج آسيا، وتحديداً في مناطق في أميركا اللاتينية، وأفريقيا، وأوروبا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسيكون التطبيق متوافراً على متجر Google Play، للأجهزة العاملة بنظام "آندرويد".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard