الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عيسى غندور وراغب علامة؟

المصدر: "دليل النهار"
عيسى غندور وراغب علامة؟
عيسى غندور وراغب علامة؟
A+ A-

يسعى الفنان عيسى غندور بكل جهده لإنجاز أغنية منفردة وإصدارها، كاشفاً لـ"النهار" عن تعاون مع وجوه معروفة في الوسط الفني لتقديم عدد من الأعمال الغنائية بتوقيعه وعازف الايقاع الموسيقي روني براك.


وكشف عن تحضيره لأغنية من كلماته وألحانه بعنوان "ويلوموني"، توزيع براك، لافتاً إلى توجهه نحو "الأغنية الجميلة وليس الأغنية الـHit" ويتوقع أن يصدرها بعد شهر رمضان.
غندور لا يفكر حالياً بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بل يفضل انتظار المخرجة ليلى كنعان بعدما جمعتهما تجربة سابقة في أغنية "منسافر"، وقال: "سأنتظر ليلى حتى تنجز ما في يديها، فهي دوما تتغذى من الأعمال التي تقدمها وهذا ما يجذبني اليها".


وأشار إلى تعاون مرجّح مع السوبر ستار راغب علامة، وقال: "حصل لقاء بيني وبين الفنان علامة واتفقنا على ضرورة حصول تعاون قريب بيننا وهذا ما بدأت في الاعداد له".


كما لفت إلى توجهه بعد شهرين إلى فرنسا للمشاركة في فيلم بعنوان" Le Voyageur " أو "المسافر" كتابة وإخراج هادي غندور وإنتاج "Androma Pictures" و "120 Films"، ويؤدي فيه دور رجل يملك نادياً ليلياً ويلتقي شاباً لبنانياً (رودريغ سليمان) وصل أخيراً إلى فرنسا، بحيث تنسج علاقة صداقة بين الاثنين.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم