الدوري اللبناني بكرة القدم: فوزان للعهد وشباب الساحل وتعادل الإخاء وطرابلس

1 نيسان 2013 | 21:58

خسر السلام صور امام العهد 0 – 8، وفاز شباب الساحل على الشباب الغازية 3 – 2، وتعادل الإخاء الأهلي عاليه وطرابلس الرياضي 1 – 1 في المرحلة الـ16، الخامسة إياباً، من الدوري العام الـ53 بكرة القدم لنوادي الدرجة الاولى، وكان الراسينغ بيروت فاز على النجمة 2 – 1، كما كان الصفاء، حامل اللقب، تعادل ومضيفه التضامن صور 2 – 2، والانصار ومضيفه الاجتماعي طرابلس 2 – 2 في افتتاح المرحلة.

* على ملعب صيدا البلدي، سحق العهد السلام صور 8 – 0 في مباراة من طرف واحد، سجلها حسن شعيتو (2) وهيثم فاعور (2) الغاني كاليموندو فوفانا والعاجي كونستانت جونيور وحسين الزين وحسين عواضه.
قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه حكما التماس علي سرحال وسليم سراج وحسام المقد حكماً رابعاً للتبديل.

* وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، حقق شباب الساحل فوزاً صعباً على الشباب الغازية 3 – 2، سجل لشباب الساحل جاد نور الدين والمالي أوليس ديال (2) وللشباب الغازية عماد غدار وأيمن سويدان.
قاد المباراة الحكم وارطان ماطوسيان وعاونه حكما التماس هشام قانصوه وعلي المقداد وجميل طالب رمضان حكماً رابعاً للتبديل.

* وعلى ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، تعادل الاخاء الاهلي عاليه وطرابلس الرياضي 1 – 1 سجل لطرابلس الرياضي السوري عبد الرحمن عكاري، وللإخاء الأهلي عاليه حسين طحان.
قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه حكما التماس حسين عيسى وعدنان عبدالله وهادي سلامة حكماً رابعاً للتبديل.

وتصدر النجمة الترتيب برصيد 38 نقطة بفارق الاصابات عن الصفاء الثاني، أمام العهد الثالث (32) والراسينغ الرابع (28) والانصار الخامس بفارق الإصابات عن الاخاء الأهلي عاليه السادس (27) وشباب الساحل السابع (26) والتضامن صور الثامن (18) وطرابلس الرياضي التاسع (17) والاجتماعي طرابلس العاشر (16) والشباب الغازية الـ11 (7) والسلام صور الـ12 الاخير (1).

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard