الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

Music تحميل الموسيقى من "آبل"

Music تحميل الموسيقى من "آبل"
Music تحميل الموسيقى من "آبل"
A+ A-

أعلنت "آبل" رسمياً عن خدمتها الخاصة ببث الموسيقى "Music"، خلال فاعليات مؤتمرها العالمي للمطوِّرين WWDC 2015. وأشارت "آبل" إلى أنَّ هذه الخدمة ستدمج بين تحميل الموسيقى وبث الراديو في تطبيق واحد، وستقدم للمستخدم اقتراحات ذكية للأغاني التي يسمعها، وستكلف الخدمة 9.99$ شهرياً للفرد الواحد، أو 14.99$ للاستخدام العائلي كحد أقصى 6 أشخاص، مع فترة تجريبية مجانية لمدة 3 شهور.


وستتوافر هذه الخدمة رسمياً يوم 30 من شهر حزيران الحالي في 100 دولة حول العالم، مع أكثر من 30 مليون ملف صوتي ضمن خدمة BeatsOne. إلى ذلك، أعلنت "آبل" عن ميزة Connect التي تتيح للفنانين رفع الألبومات والصور، وتوجيه منشورات إلى معجبيهم، حيث يكون لكل فنان صفحة يستطيع معجبوه متابعته من خلالها.


ولفتت "آبل" إلى أنَّ خدمة المساعد الشخصي "سيري" ستتلقى الأوامر لتشغيل مقاطع معينة من الخدمة، حيث يمكن، مثلاً، طلب تشغيل أغنية معينة، أو تشغيل أغنية من مطرب معين، ويمكن أيضاً السؤال بشكل عام أكثر: "شغِّل المقطع الأكثر انتشاراً عام ..."، كما سيتوافر داخل التطبيق الخاص بالخدمة محرك بحث للمكتبة الضخمة الخاصة بها.


يشار إلى أنَّ هذه الخدمة ستصبح متاحة رسمياً في 30 من شهر حزيران الحالي على أجهزة iOS وماك وويندوز في 100 دولة، كما ستتوافر لنظام "أندرويد" وتلفاز "آبل" في خريف هذا العام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم