كبارة لقاسم: لا لعونك ولا لمرشحك السري يا نعيم

9 حزيران 2015 | 14:20

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اكد النائب محمد كبارة في تصريح ان "التاريخ لن يسجل علينا اننا اخترنا او انتخبنا رئيسا صنع في ايران".

وقال :"ان نائب ألامين العام لحزب السلاح الفارسي نعيم قاسم يخبئ مرشحا سريا لرئاسة الجمهورية، لن ننتخبه، لا هو ولا ميشال عون، وغبي من يعتقد ان قاسم يؤيد فعلا عون لرئاسة الجمهورية إذ يقول "إما أن تنتخبوا العماد عون وإما أن تنتظروا إلى أجل غير مسمى".

أضاف :"نعيم قاسم لا يضيره في شيء أن يتم انتخاب عون رئيسا، وهو يعلم أن هذا لن يحصل، لكنه أراد أن يفتح بابا لتسوية على قاعدة عدم الانتظار "إلى أجل غير مسمى" كما قال، كي يخرج من بين أكمامه مرشحه السري للرئاسة ويقول لنا تعالوا نتوافق على هذا طالما أنكم ترفضون عون".

وتابع كبارة: "لقاسم نقول، وبصراحة وصدق وبساطة، لا لعونك ولا لمرشحك السري. بل لا لأي توافق مع حزبك المسلح على رئيس". مؤكداً اننا " لن ننتخب أي رئيس للتخلص من الفراغ، ولن ننتخب أي رئيس توافقون عليه يا نعيم، أنت وسيدك، وإيران من ورائكم. ونحن، لن يسجل علينا التاريخ أننا انتخبنا رئيسا للبنان صنع في إيران، أو تم التوافق عليه مع إيران. فإفعل ما شئت يا نعيم، أنت وسيدك ورعدك وبرقك، أما نحن فلا يضيرنا الانتظار إلى ما شاء الله، فالانتظار شرف والموافقة على مرشحكم خيانة".

وختم كبارة :"سعدنا بغطرستك يا نعيم لكنها لم تقدم جديدا بل كشفت قديما كنت تخبئه أنت وأمثالك من اتباع إيران في لبنان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard