الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أفضل 6 إطلالات في حفل Tony Awards

أفضل 6 إطلالات في حفل Tony Awards
أفضل 6 إطلالات في حفل Tony Awards
A+ A-

جوائز الـ Tony تكرّم النجوم العاملين ضمن مسرح برودواي في حفل سنوي يُقام في مدينة نيويورك الأميركية. تستقطب فعاليات هذا التكريم نجوم من مختلف القطاعات الإبداعية وبخاصةٍ الممثلين العاملين في مسارح كهذه. كما كل حفل تتصدّر عناوين الفائزين بذات أهمية الإطلالات والماركات العالمية التي تتسابق لإلباس النجوم من أجدد تصاميمهم فتسوقها الى جمهورها الأكبر. إخترنا 6 من أبرز الإطلالات التي خلّفت إنطباعًا إيجابيًّا لمظهرها المتكامل من الفستان الى الشعر والأكسسوارات.


هيلاري رودا Hilary Rhoda في Michael Kors



العارضة الأميركية المعروفة بعملها مع الماركة العالمية إستلودر Estée Lauderلمساحيق التجميل، اختارت فستانًا أسود وأحمر من تصميم مايكل كورس Michael Kors. رغم بساطته تميّزت قَصَّته بخاصةٍ عند منطقة الصدر، بفتحات عند الرقبة وأعلى البطن كعنصر يكسر من أحادية القَصَّة. إختارت العارضة أن تركز على لون أحمر الشفاه كعامل وحيد الى جانب الفستان يضيف تميّزًا على إطلالتها.


جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في Valentino



إختارت في هذا الحفل أن تبتعد الممثلة والمغنية الأميركية عن إطلالاتها السابقة التي اعتمدت بأغلبيتها على الأقمشة الشفافة والمثيرة فاختارت فستانًا بشكل ملوكي من تصميم دار فالنتينو المعروفة بتصاميمها الحالمة والرومنسية. فطغى لون الكحلي على طوله كما زيّنته زخرفة باللون الذهبي، فأضافت نفحة من التغيير تتناسق مع حقيبتها الـClutch باللون الذهبي. المظهر الكلّي حادّ بألوانه الداكنة الليلية، ولكن في الوقت عينه تطغى عليه الأنوثة والجاذبية.


جوان سمولز Joan Smalls في Givenchy



العارضة العالمية جوان سمولز التي احتلت المرتبة الثامنة ضمن ترتيب مجلة Forbes الأميركية للعارضات الأعلى أجراً في العالم، اختارت فستان لـ Givenchy بنقشة ورود صغيرة تطغى على كامل التصميم. يذكرنا هذا التصميم بفستان كيم كارداشيان الذي اختارته في أول حفل Met لها أيضاً من تصميم جيفانشي الذي خلف إنتقادات لاذعة من قبل الصحافة والرأي العام. سمولز في دورها وردت ضمن هذه القائمة للتصميم الذي يؤاتي شكل جسمها النحيف وتجانسه مع الكعب الأسود المشبّك التي اختارته.


كندل جينر Kendal Jenner في Calvin Klein Collection



إطلالة كندل جينير تتوافق مع الستايل العام لأسلوبها في الارتداء الذي بأغلبه بسيط، ولكن في نفس الوقت راقٍ. اختارت كندل من مجموعة كالفن كلاين فستانًا قصيرًا بلون الزهر يتميّز بقماشته ب من النسيج الفاخر واللامع. تسريحة شعرها أيضاً ناعمة بخصل منسدلة على كتفها، أما حقيبتها فاختارتها باللون الذهبي.


روث ويلسن Ruth Wilson في Ralph Lauren Collection



الممثلة البريطانية روث ويلسن أطلّت باللون الـ Fuschia الفاقع بقصّة كلاسيكية في أعلى الفستان. أما أسفله فكان منسدلاً وواسعًا. فجمع تصميم رالف لورن بين بساطة القصّة وجراءة اللون.


أميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski في Marc Jacobs


 


العارضة الأميركية التي اشتهرت بخاصة بعدما أطلّت بالفيديو الموسيقي "Blurred Lines" للمغني الأميركي Robin Thicke الأغنية التي احتلت المرتبة الأولى في التقويم لعام 2013. إختارت فستانًا كحليّ اللون بتصميم مميّز بخاصة عند منطقة العنق والخصر حيث تحدّد من خلال حزام عريض وتفاصيل زخرفية على جانبه.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم