نصرالله: شعب اليمن وجيشها ومجاهدوها منتصرون

7 حزيران 2015 | 18:14

أكد الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، خلال لقاء علمائي موسع نصرة للشعب اليمني في مدينة قم المقدسة الايرانية ان "الشعب اليمني ومع جيشه الباسل ومجاهديه الأبطال في اللجان الشعبية صامد بقوة وعازم على الانتصار وعلى الحاق الهزيمة بالمعتدين مهما بلغت التضحيات".

وتابع: "لدى هذا الشعب من الحكمة والوعي والايمان والعزم والارادة والفهم ما يجعله يفهم تماما حقيقة العدوان وما يجعله ايضا يلحق الهزيمة بهذا العدوان.
إن ما يحتاجه اليمن وشعبه اليوم هو الدعم الصادق بكل اشكاله وانواعه، بحاجة الى قول الحقيقة للعالم عما يجري من عدوان بسبب التضليل الإعلامي الهائل.
الشعب اليمني في حاجة الى الدعم السياسي والدبلوماسي في الساحة الدولية حتى لا تُفرض عليه حلول لا تنسجم مع مصالحه وتضحياته الجسام. وهذه الحرب السعودية - الأميركية على اليمن ستكون وستشكل عاملاً قوياً جداً في رسم الصورة المستقبلية للمنطقة، إما بما يخدم مصالح الإستكبار العالمي والطواغيت او بما يخدم مصالح شعوب المنطقة وينسجم مع رغباتهم واراداتهم، ولذلك هذه الحرب يجب ان تعنينا جميعاص".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard