تيمور يجول في إقليم الخروب ويعد بمتابعة المطالب

7 حزيران 2015 | 16:27

المصدر: "النهار"

قام نجل النائب وليد جنبلاط تيمور يرافقه شقيقه أصلان والنائب علاء الدين ترّو والمدير العام لوزارة المهجرين أحمد محمود ووكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب الدكتور سليم السيد، بجولة في إقليم الخروب، في إطار زيارات الواجب الإجتماعي، وشملت بلدات داريا وعانوت وحصروت والزعرورية، في حضور رؤساء البلديات والمخاتير وفاعليات وعائلات القرى والبلدات، حيث التقى جنبلاط عددا من العائلات واطلع على على اوضاعهم، واستمع منهم الى شرح عن اوضاعهم المعيشية والحياتية وشؤونهم الخدماتية، لاسيما في ظل الظروف الإقتصلدية الصعبة، وفي ظل التأزم السياسي.

وعقدت سلسلة من اللقاءات، والقيت كلمات عدة، ورحب الاهالي بجنبلاط الابن في اقليم الخروب، مؤكدين على استمرار العلاقة التاريخية التي نسجها ابناء الاقليم مع المعلم الشهيد كمال جنبلاط، وأكملوها مع النائب وليد جنبلاط، واليوم يجددوها بكل ثقة مع نجله تيمور. وكان لافتا الترحيب الكبير الذي لقيه جنبلاط الابن من الاهالي الذين اصروا على مصافحته وتقبيله، فيما وصفه العديد من العائلات "بوردة الاقليم" .

ووعد جنبلاط بمتابعة مطالب ابناء الاقليم والعمل على تحقيقها مع الجهات المختصة، معربا عن سروره لوجوده في ربوع الاقليم بين ابنائه الاوفياء لكمال جنبلاط ووليد جنبلاط"، آملا أن يعم السلام والإطمئنان البلاد".

وزار تيمور والوفد المرافق، منزل مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في بلدة داريا وفيق ابو شقرا، وعقد لقاء مع عدد من عائلات البلدة، والقى ابو شقرا كلمة جدد فيها على استكمال المسيرة التي رسمها الاجداد مع المعلم الشهيد كمال جنبلاط"، متمنيا له التوفيق في المهمات والمسؤوليات التي القيت على عاتقه".

كما زار تيمور والوفد المرافق رئيس هيئة الخدمات الاجتماعية في اقليم الخروب الدكتور سعيد مراد، ومن ثم القدامى الحزبين في الحزب التقدمي الاشتراكي، خطار السيد في عانوت، وعدنان حسين في حصروت ويوسف شمس الدين في الزعرورية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard