Instagram يطرح Direct Response

3 حزيران 2015 | 12:17

أعلن موقع Instagram عن نيته توفير أنواع جديدة من الإعلانات يمكن من خلالها استهداف مستخدميه بطرق جديدة وهي تحمل اسمDirect Response أي "الاستجابة المباشرة"، وهي تتيح للمعلنين توفير أزرار مع إعلاناتهم للحصول على رد فعل فوري من المستخدم عقب مشاهداتها.

وأوضح "إنستاغرام" أن إعلانات الاستجابة السريعة ستُوفر أزراراً تتيح للمستخدمين القيام بردود أفعال مثل شراء المنتجات المعلن عنها، أو تنزيل التطبيقات والبرمجيات، أو التسجيل في أحداث. وأعلنت عزمها مساعدة المعلنين لديها، من خلال توفير معلومات جديدة حول مستخدميها لدى استهدافهم بالإعلانات، مشيرةً إلى أنها ستعمل مع "فايسبوك" لتحقيق أفضل نتيجة.

وأكد "إنستاغرام" أنه سيقوم خلال الأشهر القادمة بإطلاق واجهة برمجة تطبيقات لإعلاناته، بغية مساعدة المعلنين على استخدام أدواتهم الخاصة عند الإعلان عبر التطبيق.

يشار إلى أن "إنستاغرام" أطلق الإعلانات على شبكته الاجتماعية المتخصصة بمشاركة الصور والفيديوات القصيرة قبل عام ونصف العام تقريباً، ويضم حالياً ما يزيد على 300 مليون مستخدم نشط شهرياً، 70% منهم من خارج الولايات المتحدة الأميركية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard