هل هذا هو الـiPhone 7 الجديد؟ (بالصور)

2 حزيران 2015 | 14:39

بانتظار مفاجأة شركة Apple لدى إطلاق النسخة التالية من هاتف iPhone، بدأت الأقاويل والتوقعات والشائعات عن شكل الهاتف ومميزاته واسمه وموعد إطلاقه.

ومن أبرز ما يتناقله محبّو التكنولوجيا ومتابعو التصاميم الهاتفية، هو توقّعهم بأن يكون لهاتف الـiPhone 7، وهو الاسم المفترض للهاتف، كاميرا HD واضحة جدّاً وتتمتع بدقة عالية، ناقلين عن المحللين التكنولوجيين بأن Apple في صدد الرّفع من عدد وحدات الـ"ميجابيكسيل" في كاميرا هاتف الـiPhone التالي، إلى 12 وحدة.

ويدور الحديث أيضاً عن حجم شاشة الـiPhone، مقارنةً بشاشتَي الهاتفين السابقين: iPhone 6، وiPhone 6 Plus. ويجمع كثيرون على أن حجم الشاشة سيكون أصغر من السابق، وهو 4 إنشات.

فضلاً عن ذلك، ستكون حافة الشاشة حادة جداً أي Edge-to-edge screen، ومحاطة بالمعدن. وهناك حديث عن احتمال أن تستعمل "آبل" Apple الياقوت الأزرق في تصميم الشاشة.

أما زر الـHome الذي يتحكم به المستخدم عبر تعريف هويته باللمس، فيتوقع العديد من الناس أن تتخلص منه Apple، ما سيجعل الهاتف أصغر حجماً، مع تضمين زر الـHome في التصميم الداخلي الهاتف.

من جهةٍ أخرى، يؤكد بعض المتابعين أن هاتف الـiPhone الجديد سيحمل اسم iPhone 6S، وليس iPhone 7، وأشاروا إلى أن موعد إطلاقه سيكون في تشرين الأول، وليس أيلول المقبل

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard