سلام في العيد الـ70 للـ"ميدل إيست": لإنتخاب رئيس للجمهورية

30 نوار 2015 | 15:00

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أعلن رئيس الحكومة تمام سلام في العيد الـ70 للـ"ميدل إيست" أنّ مع نجاح مؤسسة وطنية كبرى مثل "طيران الشرق الاوسط" ينجح الوطن"، مضيفاً أنّ "ما نصبو إليه جميعاً، ليس فقط في تحليق طائرات وأعلام لبنان ترفرف عالياً، ولكن ايضاً في تحليقنا جميعاً من خلال انتخاب رئيس للجمهورية".

كما قال أنّ الـ"ميدل إيست" مؤسّسة وطنية وإقليمية وعالمية نفاخر فيها جميعاً، ونفاخر بأنه لا مكان للطائفية ولا مكان للمذهبية ولا مكان للفئوية ولا للمناطقية في هذه المؤسسة، بل مكان واحد هو للوحدة الوطنية والعطاء الوطني فقط".

كما رأى رئيس مجلس ادارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت، خلال الحفل الذي أقيم في هنغار الشركة في مقر ادارتها العامة بالمطار، أنّ "طيران الشرق الاوسط" لا تميّز بين لبناني وآخر، وأنّ حدودها كل مساحة الوطن المقيم والمغترب".

وكان الحفل برعاية رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، ومشاركة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وعدد كبير من الشخصيات الرسمية من وزراء ونواب حاليين وسابقين وفاعليات سياسية وعسكرية وقضائية واقتصادية وديبلوماسية واعلامية .

من جهته، قال حاكم مصرف لينان رياض سلامة ان مصرف لبنان "سيبقى داعماً للشركة الوطنية - طيران الشرق الأوسط"، متمنياً للشّركة ان "تنخرط في إطلاق اقتصاد المعرفة في لبنان، لأنّنا نعتبر انه من القطاعات الأساسية والمستقبلية في لبنان".

وأضاف: "نحن منفتحون لإدراج أسهم الشركة في الوقت المناسب لتكون متداولة في السوق وبطريقة تدريجية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard