LED من Panasonic

28 أيار 2015 | 10:13

أعلنت شركة Panasonic عن إطلاق تلفاز LED بقياس 85 بوصة مزود بتقنية 4K، ويحمل الجهاز الجديد اسم VIERA TH85X940M ويعتبر إصداراً مثالياً ذا تصميم ذكي يتمتع بكل الوظائف الضرورية. وقامت الشركة بتزويد الجهاز بتقنية Studio Master Drive لتحقيق درجة من التدرج الدقيق والسلس، وتوفير تعبيرات مفصّلة للغاية حتى في المشاهد المظلمة عبر ضبط درجات سطوع الصورة، باستخدام تعبير دقيق للألوان.

إلى ذلك، تعمل الإضاءة الخلفية الجديدة لتلفاز LED بتقنية Studio Master Color التي توفر مساحة ألوان موسَّعة تغطي 98% من معيار DCI. وتتيح إمكانية الحصول على صورة نقية جداً وبدرجات ألوان دقيقة تقرب من الألوان الطبيعية بنسبة كبيرة، وتسمح للمشاهد الاستمتاع بأعلى درجات الجمال.

وأشار المدير العام لقسم الفيديو والصوت والتصوير الرقمي لدى Panasonic الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق شيمبي سوجيغامي إلى أنَّ "تلفاز Panasonic الجديد يقدم للمشاهدين تجربة تحاكي الحقيقة بجودة صورة حيِّة، وهو يتمتع بخاصية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، ويضم أفضل الميزات التي تقدم جودة ألوان لم يسبق لها مثيل، كما خصصت Panasonic لمحبي مشاهدة التلفاز نظارتَين ذواتي أبعاد ثلاثية تعمل بنظام Active shutter، إضافةً إلى جهاز تحكم من بُعد لشاشة تعمل باللمس، مما يتيح للمشاهد الاستمتاع بشكلٍ أكبر".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard