لجنة متابعة محطات تكرير المياه: لتمديد مهلة السماح قبل تسوية الاوضاع

26 نوار 2015 | 14:20

اعلنت لجنة متابعة محطات تكرير المياه في لبنان انها اجتمعت مع مستشاري وزارة الصناعة لاستكمال البحث بالمستجدات والتطورات على صعيد ملف محطات التكرير وقرار وزير الصحة اقفال المحلات حتى تاريخ ١٢ حزيران ٢٠١٥
واشارت في بيان الى ان وزارة الصناعة أكدت على حقها القانوني بإصدار التراخيص بإنشاء واستثمار محطات معالجة وتعبئة وبيع مياه الشرب المعبأة بالمشاركة مع وزارة الصحة وأنها لن تتخلى عن هذا الحق حفاظا منها على سلامة الغذاء.
واعلنت عن توجيه كتاب رسمي من وزارة الصناعة الى وزارة الداخلية لتمديد مهلة الاستحصال على التراخيص وعدم اقفال المحلات خلال هذه المهلة .
ولفتت الى انه "تم الاتفاق على متابعة الاجتماعات والنقاشات بين اللجنة والمعنيين في وزارة الصناعة ووزارة الصحة بعد تمديد المهلة من اجل الوصول الى قانون عادل يؤمن بالدرجة الاولى سلامة الغذاء والحفاظ على مؤسساتنا الصغيرة كما الكبيرة تحت سقف القانون".
واكدت على استمرارها بالدفاع عن حقوقها بتنظيم قطاع تكرير وتعبئة المياه بما يضمن استمرارية الجميع وهي اذ تؤكد انها لن تستثني اي جهد من اجل الوصول الى أهدافها الشريفة ومهما كلّف الثمن ومن دون استثناء اي خطوة تصعيدية في سبيل ذلك ".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard