الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل مات بي بي كينغ مسموماً؟

المصدر: (أ ف ب)
هل مات بي بي كينغ مسموماً؟
هل مات بي بي كينغ مسموماً؟
A+ A-

فتح تحقيق بتهمة القتل بعد اسبوعين على وفاة بي بي كينغ على ما اعلن مكتب ضابط المباحث في ولاية نيفادا بعدما اتهمت ابنتان لعازف الغيتار الاسطوري مساعدين له بتسميمه.


وتوفي بي بي كينغ في 14 ايار في لاس فيغاس عن 89 عاما. وهو كان يقيم في هذه المدينة.


وتؤكد كارين وليامز وباتي كينغ ابنتا بي بي كينغ ان مدير اعمال والدهما لافيرن تونيي ومساعده الخاص سمما للفنان، على ما ذكر موقع "اي اونلاين.كوم".


وكتبت ابنتا العازف الاسطورة في تصريحين منفصلين لكنهما مماثلين "اظن ان والدي تعرض للتسميم"، و"اعطيت له مواد غريبة للتسبب بموته". وجاء في وثائق قضائية اوردها موقع مجلة "بيبول"، "اطالب بتحقيق رسمي حول هذه القضية".


ودحض لافيرن تونيي المشرف على وصية بي بي كينغ هذه الاتهامات. وقال في تصريح اورده موقع "اي اونلاين.كوم" ان ابنتي بي بي كينغ "تقومان يادعاءات منذ البداية. ما الجديد في ذلك؟". وقال احد المحامين المكلفين تركة الفنان ان ادعاءات الابنتين "سخيفة".


وكان مكتب ضابط المباحث في مقاطعة كلارك التي تشمل لاس فيغاس، قال عبر تغريدة ان جثة اسطورة البلوز ستخضع للتشريح.
وجاء في التغريدة: "ضابط المباحث يجري تشريحا. والنتائج ستصدر بعد ستة الى ثمانية اسابيع على اقرب تقدير. والتحقيق جار على اساس بتهمة القتل بحسب شرطة لاس فيغاس".


وذكرت وسائل اعلام محلية ان مراسم دفن بي بي كينغ التي كان يفترض ان تحصل في ممفيس ارجئت في انتظار النتائج.


وكان بي بي كينغ الذي يعاني السكري في الاساس، يواجه مشكلات صحية كبيرة منذ اشهر عدة. وهو اصيب بعارض صحي في تشرين الاول، خلال حفلة بسبب الارهاق والتجفاف ما ادى الى الغاء بقية محطات جولته الاخيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم