منتخب السلة يواصل تحضيراته لبطولة غرب آسيا

26 نوار 2015 | 08:43

واصل منتخب لبنان بكرة السلة تحضيراته لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان من 29 ايار الجاري الى 2 حزيران المقبل، وخضع اللاعبون لحصة تدريبة على ملعب الرياضي في المنارة بقيادة المدير الفني الصربي فاسلين ماتيتش، ومساعديه مروان خليل واحمد الفران.

وحضر فادي الخطيب، باسل بوجي، جان عبد النور، وائل عرقجي، شارل تابت، علي مزهر، نديم سعيد، ايلي رستم، نديم حاوي، امير سعود، هايك قيوكجيان، جو ابي خرس، سيفاك كايتنجيان، وعمر الايوبي، والمجنس جاي يونغ بلاد، وغاب علي محمود. كما اعتذر عن الالتحاق بتشكيلة المنتخب احمد ابراهيم وعلي كنعان بداعي الاصابة.

وحضرالحصة التدريبية رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار الذي حث اللاعبين على بذل جهد مضاعف من اجل قميص المنتخب. كما حضر نائبه نادر بسما، ومدير المنتخبات مارون جبرايل والاداريالمدرب جورج كلزي، وكريكوركريكوريان والمعالج الفيزيائي خليل نصار.

وسيبدأ المنتخب مبارياته في البطولة الجمعة 29 ايار الجاري وفق البرنامج التالي:

لبنان – العراق، الساعة 17:00، السبت 30 منه: لبنان – الاردن، الساعة 19:00، الأحد 31 منه:لبنان – سوريا، الساعة 17:00، الاثنين 1 أيار المقبل: لبنان – فلسطين، الساعة 17:00.

ويتأهل ثلاثة منتخبات لمرافقة المنتخب الايراني الى نهائيات بطولة الأمم الآسيوية. وستنقل المؤسسة اللبنانية للإرسال مباريات المنتخب اللبناني مباشرة على الهواء.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard