وصول شحنة ثانية من المساعدات الامارات الى عدن

24 نوار 2015 | 15:43

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

وصلت شحنة ثانية من المساعدات الانسانية الغذائية والطبية التي ارسلتها الامارات ووزنها 460 طنا، الى ميناء مدينة عدن في جنوب اليمن، حسبما افاد مسؤول يمني.

وكان الهلال الاحمر الاماراتي اوصل شحنة مكونة من 1200 طن من الادوية والمستلزمات الطبية الاسبوع الماضي الى عدن، بحسبما افاد منسق المساعدات المعين من قبل الرئيس علي البكري.

كما ذكر البكري ان شحنة من الديزل قدمتها الامارات ووزنها 400 طن، وصلت الجمعة الى عدن.

وقال البكري للصحافيين ان "عدن والمحافظات الجنوبية الاخرى لم تحصل على اي مساعدات الا من الامارات" منذ ان بدأت الاوضاع الامنية بالتدهور في المدينة في اذار.

وشدد على ان المدينة بحاجة الى "مئتي الف حصة غذائية عاجلة على الاقل لاغاثة النازحين".

وتشهد عدن مواجهات مستمرة بين الحوثيين المتحالفين مع قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ومقاتلي "المقاومة الشعبية" الذين يواجهون تقدمهم في المنطقة.

ويشن تحالف عربي بقيادة السعودية منذ 26 اذار ضربات جوية ضد الحوثيين وقوات صالح فيما تستضيف الرياض الرئيس اليمني المعترف به دوليا عبدربه منصور هادي.

وفي محافظة البيضاء بوسط اليمن، افاد شهود عيان عن اغتيال القيادي الميداني للحوثيين احمد مسعد العرامي واصابة مرافقيه برصاص مسلحين مجهولين في مديرية العريش في المحافظة.

"كل ما اسمعها، بتوجعني معدتي"!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard