فيتل يتفوق في ثالث وآخر التجارب الحرة لسباق موناكو

23 نوار 2015 | 13:59

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

سجل بطل العالم السابق الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري أسرع زمن خلال جولة التجارب الحرة الثالثة والأخيرة لسباق جائزة موناكو الكبرى سادس سباقات الموسم الحالي لبطولة فورمولا 1 للسيارات اليوم.

وسجل فيتل الذي سبق له التتويج ببطولة العالم أربع مرات مع فريقه السابق رد بول والفائز في حلبة موناكو في 2011 زمنا بلغ دقيقة واحدة و16.143 ثانية متفوقا على جميع أقرانه.

وخلال هذه الجولة اصطدمت سيارة الفنلندي كيمي رايكونن زميل فيتل في فيراري بالحواجز ما تسبب في توقف التجارب.

واحتل سائق مرسيدس الألماني نيكو روزبرج الفائز بالسباق في العامين الماضيين اثر انطلاقه من الصدارة المركز الثاني بفارق 0.218 ثانية عن فيتل ومتقدما مباشرة على زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم ومتصدر الموسم الحالي والذي تفوق في جولتي التجارب الحرة السابقتين يوم الخميس.

واحتل الاوسترالي دانييل ريتشياردو سائق رد بول المركز الرابع تلاه الاسباني الصاعد كارلوس ساينز سائق تورو روسو في حين احتل رايكونن المركز السادس.

واحتل الهولندي الصاعد ماكس فرستابن المركز التاسع رغم أنه كان صاحب ثاني أسرع زمن خلال جولتي التجارب الحرة الخميس بعد هاميلتون.
وينفرد هاميلتون الذي فاز بثلاثة من أول أربعة سباقات من الموسم بصدارة قائمة السائقين متفوقا بفارق 20 نقطة على روزبرج بعد السباقات الخمسة الأولى من الموسم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard