"الجماعة" تتضامن مع مرسي الإثنين

23 نوار 2015 | 12:39

المصدر: خاص- "النهار"

  • المصدر: خاص- "النهار"

تحضر "الجماعة الاسلامية" لاقامة تحرك تضامني مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي ورفاقه من قيادات "الاخوان المسلمين"، الذين صدرت في حقهم احكام وصل بعضها الى الاعدام. ومن المقرر ان يتجمع انصار من "الجماعة" قبالة "الاسكوا" في وسط بيروت قبل ظهر الاثنين المقبل ورفعهم مذكرة موجهة الى الامم المتحدة تستنكر ما اقدم عليه القضاء المصري ضد "الاخوان "وبتدبير من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وجهات عربية تعمل على الثأر من هذا التنظيم وحضوره في مصر والعالم.

ولم تكتف "الجماعة" بهذا التحرك، بل تعد ايضا لاقامة مؤتمر صحافي-حقوقي ينظمه "اتحاد الحقوقيين المسلمين" الاسبوع المقبل في بيروت وتقديم مطالعات تثبت"عدم نزاهة القضاء المصري".

وتؤكد اوساط قيادية في "الجماعة" لـ"النهار" انها لن تسكت عن هذه "المهزلة التي تطاول قيادات اسلامية شريفة وفي مقدمها الرئيس مرسي. وعلى كل الاحرار والمنادين بحقوق الانسان ان يقفوا الى جانب هذه القضية والعمل على تعرية النظام المصري الحاكم، الذي لا تقل ممارساته بشاعة عن عهد الرئيس الاسبق حسني مبارك".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard