الراعي: لا سنة جديدة من الفراغ الرئاسي

23 نوار 2015 | 11:08

المصدر: البترون- "النهار"

  • المصدر: البترون- "النهار"

وجّه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في خلال جولته البترونية، نداء الى المسؤولين السياسيين والمدنيين والى الكتل السياسية والنيابية قائلاً: "لن نقبل أن نبدأ سنة جديدة من الفراغ الرئاسي، ونريد رئيساً صنع في لبنان". 

وكان وصل البطريرك الماروني الى بلدة سمارجبيل، يرافقه المطران حنا علوان مستهلا جولته البترونية بزيارة لكنيسة مار نهرا وكان في استقباله راعي ابرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله والمطران بولس اميل سعاده، المونسنيور اميل شاهين وخادم الرعية الخوري ايلي سعاده والمختار حنا ناصيف وحشد من اهالي البلدة والجوار.

كما حضر قائمقام البترون روجيه طوبيا، المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في جبيل والبترون جورج بكاسيني على رأس وفد، رئيس رابطة مخاتير منطقة البترون حنا بركات، رئيس رابطة كاريتاس - اقليم البترون سعيد باز، راهبات وكهنة ومخاتير وفاعليات . ورفعت اللافتات واقيمت اقواس النصر على الطريق العام من جسر المدفون مرورا ببلدتي تحوم وراشانا وصولا الى سمارجبيل. كما رفعت الاعلام اللبنانية واعلام البطريركية والابرشية على طول الطريق الذي سيسلكه الراعي خلال جولته البترونية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard