هل يظهر نصرالله الأحد في النبطية؟

21 نوار 2015 | 11:56

المصدر: "النهار"

اختار "حزب الله" في الذكرى الـ 15 لتحقيق الإنتصار اللبناني بدحر الجيش الاسرائيلي من الجنوب والعودة الى "الجذور" التي إحتضنت المقاومين وعملياتهم طوال سنوات الإحتلال لهذه الاراضي، حيث كانت النبطية، حاضنة جبل عامل، " نبض المقاومة" ولا تزال بعدما قدمت ثلة من شبابها في معارك "حزب الله" مع "التكفيريين" في سوريا.

وتستعد النبطية لاستقبال إطلالة الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله من على شاشة عملاقة خلال المهرجان المركزي "نبض المقاومة... انتصار" الذي سيقام في ساحة عاشوراء في النبطية الأحد المقبل بـ"شغف الإشتياق" مع طمع الأهالي بظهور شخصي له وسط الحشود الشعبية التي ستتقاطر من مختلف المناطق في حشد شعبي لم تشهده المدينة منذ الإطلالة الأخيرة الشخصية للرئيس نبيه بري في ذكرى تغييب الإمام الصدر عام 2013.
وكان "حزب الله أنهى الإستعدادات بزرع راياته الصفراء على إمتداد الطرق المؤدية الى الجنوب وعلى مداخل النبطية فضلاً عن رسم الجداريات ووضع المجسمات الخاصة بالمناسبة. و تم تجهيز المنصة لإستقبال الأعمال الإعلامية والفنية التي ستسبق الإطلالة المتلفزة المباشرة لنصر الله"
وبالتزامن تم تحديد بوابات الدخول الى المهرجان حيث من المفترض أن يتم السماح للمارة فقط بسلوك طرق المدينة الرئيسية بعد خضوعهم للتفتيش على أن يتم تحويل السير بطريقة إلتفافية بعيداً من ساحة عاشوراء فضلاً عن إنتشار عناصر الإنضباط في الشوارع والمباني وبين المشاركين لإرشادهم و ضمان أمن المهرجان الذي سيقام وسط إجراءات أمنية مشددة.

samir.sabbagh@annahar.com.lb
twitter:@samirsabbagh

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard