Android One يصل إلى تركيا

18 أيار 2015 | 14:35

أطلقت "غوغل" أول هاتف ذكي ضمن مبادرة Android One في تركيا لتوفير هواتف ذكية بأسعار معقولة للمستخدمين حول العالم. وأعلنت "غوغل" عن مبادرة Android One أوَّل مرَّة خلال مؤتمر المطوّرين السنوي الخاص بها في حزيران 2014، بغية تمكين الشركات المصنِّعة من تقديم هواتف ذكية تباع بسعر يقلّ عن 100 دولار أميركي.

وأشارت الشركة عبر مدونتها التركية إلى أنها عقدت شراكة مع شركة General Mobile لتقديم هاتف ذكي يحمل اسم "General Mobile 4G"، وهو أول هاتف ضمن مبادرة "Android One" يدعم شبكات الجيل الرابع. ويمتاز الهاتف بمواصفات أعلى من نظرائه، فهو يأتي مع شاشة IPS بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل مع زجاج حماية من نوع "غوريلا غلاس 4"، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغابايت، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

وسيتوافر هاتف "General Mobile 4G" الذي يعمل بإصدار "لوليبوب"، من نظام التشغيل "آندرويد"، في 15 أيار الجاري بسعر 699 ليرة تركية أي ما يعادل تقريباً 260 دولاراً أميركياً.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard