الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حسين الموسوي: المقاومة لا تدافع عن الشيعة وحدهم بل عن اللبنانيين والأمة

حسين الموسوي: المقاومة لا تدافع عن الشيعة وحدهم بل عن اللبنانيين والأمة
حسين الموسوي: المقاومة لا تدافع عن الشيعة وحدهم بل عن اللبنانيين والأمة
A+ A-

هنّأ عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين الموسوي، "اللبنانيين بعيد المبعث النبوي الشريف، وبنجاح أبنائكم المجاهدين في تحرير مساحات واسعة من جرود القلمون، التي كان ينطلق منها حقد التكفيريين على بلداتنا في بعلبك الهرمل وبيروت، خطفاً وذبحاً وصواريخ وسيارات متفجرة، أحدثت جروحات مؤلمة في مجتمعنا واقتصادنا وأمننا في لبنان، من غير تمييز بين الطوائف والمذاهب والانتماءات جميعاً".


وقال، في لقاء سياسي في بلدة الخضر: "المقاومة لا تدافع عن الشيعة وحدهم، سابقاً في مواجهة الاسرائيليين وحاضراً في مواجهة عملائهم من نصرة وداعش، بل عن كل اللبنانيين والأمة، وهي حررت وتحرر وتحرس أهلها من الحمى بالسهر على أرض الوطن كله".


وأضاف الموسوي: "ان انجازها الأخير أصاب مقتلاً في المشروع الصهيوني الأميركي السعودي، الذي كان يستهدف التمدد داخل بعلبك الهرمل والبقاع باتجاه طرابلس شمالاً، وجبل الشيخ جنوباً، والسيطرة على مركز المصنع الحدودي"، معتبراً ان "دماء مجاهدي المقاومة وضباط وعناصر الجيش اللبناني أسقطت هذه المشاريع، وستسقط أمثالها من جديد، وذلك بالتعاون والتكامل بين الجيش والمقاومة".


وتابع: "ان من ينكر هذه الحقائق فهو اما أعمى البصيرة لا يرى الحق، أو مرتهن للأميركي وعملائه، فهو مقموع مسلوب الإرادة قد يرى، لكنه من الصم البكم الذين لا يسمعون ولا ينطقون".


وختم الموسوي: "اننا ننصح اولياء الشيطان الأميركي ان يعتبروا من أسلافهم، من شاه إيران الى فرعون مصر وغيرهم، وندعو شركاءنا في الوطن إلى خطة وطنية يضعها العقلاء الثقاة المخلصون لمواجهة الخطر الصهيوني الأميركي التكفيري، وانقاذ اللبنانيين وأجيالهم القادمة من كيد الطامعين الحاقدين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم