افتتاح الموسم السياحي في صور بعروض راقصة ونحتٍ على الرمال

17 نوار 2015 | 14:43

المصدر: صور- "النهار"

  • المصدر: صور- "النهار"

افتتحت صور موسمها الصيفي في مهرجان تخللته مسابقة فن النحت الرملي وعروض راقصة على شاطئ استراحة صور، عاد ريعها للمؤسسات الخيرية.

ففي رعاية وزير السياحة ميشال فرعون، اففتحت صور موسمها الصيفي والبحري مع تنظيم مسابقة في فن النحت الرملي على شاطئ استراحة صور بالتعاون مع شركة sanhcasties in lebanon، شارك فيه 15 فريقا من كل المناطق اللبنانية من محترفي هذا الفن، بادارة ريتا معلوف
واشراف لجنة تحكيمية محترفة من صفوفها الفنانة بهية زيات موفدة من بلدية صور والعداء اللبناني علي وهبي والفنانة مايا نعمة ومراسل "النهار" في صور اسماعيل صبراوي، وممثلين عن وزارة السياحة وحشد من الحضور.

وكانت عروض راقصة باشراف مايا نعمة وجائزة لنحت حطام باخرة فينقية يتلاعب بها الموج نحتها ايمن ووسام الاسدي ونادين عبيد، وثانية لمجسم كبير لغوريلا لرالف وكارل كسرواني وثالثة لمجسم نفرتيتي لسيروب قاشادوريان وهوفيك تاتيليان وانطوني دامينيانوس وكريستال سامرجيان، واعطيت جائزة لثلاثة صبية نحتوا اخطبوط كبير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard