اغتصبتا بطريقة وحشية امام ابيهما

29 آذار 2013 | 01:41

المصدر: ا ف ب

  • المصدر: ا ف ب

انترنت

اغتصب خمسة رجال في بنغازي بشرق ليبيا شقيقتين بريطانيتين ناشطتين في الدفاع عن الفلسطينيين كانتا ضمن قافلة انسانية متجهة الى قطاع غزة، بحسب ما اعلن نائب رئيس الوزراء الليبي عوض البرعصي.
وقال المسؤول الليبي في بيان في صفحته على موقع "فيسبوك" ان البريطانيتين "اغتصبتا بطريقة وحشية امام ابيهما". واضاف انه زار الضحيتين في بنغازي، مشيرا الى انهما بريطانيتان من اصل باكستاني.

وكانت المرأتان بصحبة والدهما في طريقهم الى مصر حين تم توقيف قافلتهم التي تشرف عليها منظمة غير حكومية تركية تعمل على رفع الحصار عن قطاع غزة منذ سنوات، عند الحدود من قبل السلطات المصرية.
وقرر عندها الاب ان يعود مع ابنتيه وبريطانيين آخرين الى بنغازي للسفر بالطائرة من مطار المدينة. وعند وصولهم الى بنغازي تم خطف المجموعة من خمسة مجهولين.
واكد مصدر دبلوماسي غربي طلب عدم كشف هويته، الخطف لكنه لم يكن بامكانه تأكيد ما اذا تعرضت البريطانيتان الى "اغتصاب او اعتداء جنسي"، مشيرا الى "عمليات توقيف" في اطار هذه القضية.
واوضح مصدر آخر ان البريطانيين الثلاثة يقيمون منذ الافراج عنهم الاربعاء في القنصلية التركية ببنغازي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard