مقتل قياديين في القاعدة في غارة لطائرة من دون طيار الاثنين في اليمن

12 نوار 2015 | 23:45

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

قتل قياديان في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب في غارة لطائرة من دون طيار الاثنين في المكلا في جنوب شرق اليمن، وفق ما قال مسؤول حكومي لوكالة فرانس برس الثلاثاء.
وقال المسؤول الحكومي المحلي في مدينة المكلا ان "الغارة الجوية لطائرة بدون طيار والتي استهدفت مركبة لتنظيم القاعدة أسفرت عن مقتل اربعة من أعضاء التنظيم بينهم قياديان"، كما سقط ستة جرحى بحسب قوله.
واكد المسؤول ان "القياديين هما مأمون حاتم زعيم التنظيم في محافظة أب ومحمد صالح الغرابي وهو قيادي أمني ميداني متهم بمهاجمة بنوك حكومية في حضرموت والسطو عليها ومصادرة أموال لصالح التنظيم".
واستهدفت الغارة من طائرة مسيرة يرجح ان تكون اميركية، سيارة عند مدخل القصر الرئاسي في المكلا الذي استولى عليه تنظيم القاعدة منذ سيطرته على اكبر مدن محافظة حضرموت الشهر الماضي، وفق ما كان مسؤول محلي قال الاثنين.
ومساء الثلاثاء، قتل ثلاثة عناصر في تنظيم القاعدة في غارة جديدة لطائرة من دون طيار فيما كانوا يستقلون سيارة في غرب عتق، كبرى مدن محافظة شبوة في جنوب شرق اليمن، وفق ما افاد مسؤول محلي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard