توقيف 3 سطوا على شركة لبيع ادوات منزلية يعملون فيها في نهر الموت

12 أيار 2015 | 18:45

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي: "بتاريخ 25/4/2015، أقدم مجهولون على السرقة من داخل إحدى الشركات المتخصصة في بيع الأواني المنزلية في محلة نهر الموت - الطريق البحرية، ثم قاموا بإحراق بعض محتوياتها وإتلاف كاميرات المراقبة، وقدرت قيمة المسروقات بحوالى 60 ألف دولار أميركي، بالإضافة إلى مبلغ 9 ملايين ليرة لبنانية من داخل صندوق الشركة.

بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية من معرفة هوية المشتبه فيهم وتوقيف ثلاثة منهم، حيث تبين أنهم يعملون في مستودعات الشركة، وهم: ر.ع. (مواليد عام 1989، لبناني)، ر.ك. (مواليد عام 1983، لبناني)، ر.ع. (مواليد عام 1986، لبناني)، وضبطت بحوزتهم كمية من المسروقات.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم أقدموا على السرقة على عدة مراحل. وفي المرحلة الأخيرة، أقدموا على إحراق بعض محتويات الشركة بهدف التضليل، وقد باعوا قسما من هذه المسروقات إلى عدد من التجار. كما تبين أن ر. ك. المذكور هو من أصحاب السوابق في مجال السرقة من داخل المنازل.

وسلمت المضبوطات إلى أصحابها بناء على إشارة القضاء المختص، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة لتوقيف شريكهم الرابع م.ش. (مواليد عام 1988، لبناني) واستعادة باقي المسروقات".

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard