الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ماذا ترتدين لكل نوع رياضة؟

ماذا ترتدين لكل نوع رياضة؟
ماذا ترتدين لكل نوع رياضة؟
A+ A-

 


مع اقتراب موسم الصيف والبحر يتم تكثيف النشاط الرياضي للحصول على جسم رشيق ومتناسق. فيلجأ العديد الى أنواع مختلفة من الرياضة كالركض أو الركوب على الدراجة الهوائية. فما هي الثياب الرياضية الأنسب التي توفر لك الراحة حين تقومين بنشاطك المفضل؟


الركوب على الدراجة الهوائية



السروال القصير الملتصق بالجسم هو الأنسب لدى ركوبك الدراجة الهوائية بحيث تكون حركة الرجلين حرة. اخترنا لك هذا التصميم من Adidas في المجموعة المصممة من Stella McCartney المعدل من ناحية طبقة إضافية تخفف من حدية إبراز تفاصيل الجسم ولكن في الوقت عينه تحافظ على الراحة الضرورية أثناء ركوب الدراجة الهوائية.


اليوغا



ممارسة اليوغا تتطلب ليونة جسدية عالية وتالياً اختيار الملابس يجب أن يكون من نوعية الـStretch كالسروال الذي اخترناه من Nike من اللون الزهري الفاقع.


تمارين النادي الرياضي



حين ترتادين النادي الرياضي بخاصة لرفع الأثقال الخفيفة لتبرز تفاصيل جسمك، ينصح ارتداء Top قصيرة الكم لكي تتحكمي بالحركات الرياضية ولكي تلاحظي الفرق ما بين الجلسات. اخترنا لك من Reebok بالألوان الزاهية Top قصيرة من حملة إعلانية قامت بها عارضة الأزياء العالمية Miranda Kerr.


رياضة الجري


 


الأنسب لرياضة الركض هو السروال الطويل أو القصير بحسب الطقس، فاخترنا لك من Adidas سروال باللون البني الفاتح مع تفاصيل حول الركبة والكاحل تزيد من سند الرجلين أثناء الركض.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم