كلوني: زواجي من أمل غيَّر كلّ شيء!

11 نوار 2015 | 17:44

يبدو أن الحياة الزوجية تناسب جورج كلوني، الذي يرغب بعد مرور 8 أشهر على زواجهما، أن يعرف العالم مدى سعادته في أن يكون زوجاً. بعد سنوات من اعتبار الرجل الأعزب الأشهر في العالم، قرّر كلوني ترك هذه الحياة، والبدء بأخرى أكثر استقراراً مبدياً رغبته في التغيير. "إنه أمر ممتع" يخبر جورج كلوني برنامج E! الفني الإخباري، خلال افتتاح عرض فيلمه الجديد "Tomorrowland"، "سمعت نكات كثيرة وأخبار بأنني أحصل على كل الأشياء، ولكن حقاً لا يمكن أن أكون أكثر سعادة من الآن، أستيقظ في الصباح، وأقول لا شيء يمكن أن يكون أفضل من قراري".

كذلك، يقول كلوني البالغ من العمر 54 عاماً، لمجلة People خلال الحفل نفسه "أعتقد أنَّ ما حصل، أي الزواج، غيَّر كل ما كنت أفكّر فيه حول مستقبلي المهني والشخصي، وكيف سيكونان عليه".

كلوني الذي تزوج المحامية في مجال حقوق الإنسان أمل علم الدين البالغة من العمر 37 عاماً، كان يعتبر نفسه "متفائلاً حول العالم" بشكل عام، ولكنه لم يكن متفائلاً بعالمه. ولكنه الآن "بات كذلك!"

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard