أبرز إطلالات جوائز الـ BAFTA

11 أيار 2015 | 15:30

شهدت العاصمة البريطانية لندن حفل جوائز الـBAFTA السنوي الذي يكرّم أبرز وجوه السينما البريطانية والعالمية لعطاءاتهم في هذا المجال. فضاهت الإطلالات على السجادة الحمراء أهميةً الجوائزَ الفعلية التي قدّمت بشكل قناع ذهبي. اخترنا مجموعة من أبرز التصاميم التي لمعت بأناقتها في هذا الحفل السنوي:

 

 

Keira Knightley في Giambattista Valli

ثوب من لوني الأسود والبيج مطرز بورود ناعمة. طوله يبرز كاحلي Knightley وفي الوقت نفسه يبقي على إطلالة أنيقة تليق بأهمية الحفل.

 

Eleanor Tomlinson في Ralph Lauren

اختارت نجمة المسلسل التلفزيوني، Poldark، الذي يعرض على قناة BBC البريطانية فستاناً من تصميم Ralph Lauren، كان محطّ الأنظار لتفاصيله التي طغى عليها الريش. فأضفى على الإطلالة فرادة وأناقة بلونه الأبيض بكل تدرجاته.

 

Rochelle Humes في Zeynep Kartal

تألقت مقدمة البرامج البريطانية بفستان أسود شفاف من دار المصممة التركية المتمركزة في بريطانيا Zeynap Kartal. التصميم جاء من وحي كثير من الصيحات التي شاهدناها في حفل الـ Met لهذه السنة كفساتين Beyonce ،Kim Kardashian، وJennifer Lopez.

 

Lea Seydoux في Prada

Seydoux الممثلة الفرنسية التي حصلت على دور في فيلم James Bond المقبل مع الممثلة الإيطالية الأصل، Monica Bellucci، اختارت ثوباً أصفر طويل من تصميم دار Prada، ويعتبر من أجمل إطلالات هذا الحفل لقصته ولونه الفريد.

 

Reese Witherspoon في Stella McCartney

إطلالة جريئة للممثلة الأميركية التي كانت اعتادت على اختيارات نوعاً ما محافظة. فتألقت بفستان بنفسجي غامق واختارت الحليّ من تصميم Tiffany & Co.

 

Julianne Moore في Tom Ford

طغى اللون الأحمر على إطلالة Moore في تصميم للأميركي Tom Ford. لون شعرها وتسريحتها التي تشبه الأناقة الهوليوودية القديمة جاءت لتكمّل هذه الإطلالة الأنيقة.

 

من أبرز الفائزين بجوائز الـ BAFTA: عن فئة أفضل ممثلة Georgina Campbell عن دورها في فيلم Murdered by My Boyfriend، أما جائزة أفضل ممثل فحاز عليها Jason Watkins عن الفيلم القصير The Lost Honour of Christopher Jefferies. أما أفضل مسلسل تلفزيوني فكان من نصيب المسلسل البريطاني Happy Valley.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard