BMW الفئة الرابعة كوبيه والمكشوفة

8 أيار 2015 | 17:46

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

تمثّل بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه الجديدة بتصميمها الفريد تكاملا لامعا يجمع الشكل الجمالي والأداء معا. من جهة أخرى، تعكس بي ام دبليو الفئة الرابعة الجديدة المكشوفة، والتي جاءت خلفا لبي ام دبليو الفئة الثالثة المكشوفة، المزيج المثالي للديناميكية الرياضية. مع إنضمام السيارات الجديدة يكون المستورد المحلي قام بإضافة أخرى إلى خط بي ام دبليو الفئة الرابعة المميّز، والذي برز من ضمن الطرازات الأكثر مبيعا في لبنان خلال الربع الأول من هذا العام، محققا نمواً في المبيعات بلغت نسبته 105%.
بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه
تجسّد بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه، والتي تمثّل الجيل الرابع من سيارات بي ام دبليو كوبيه المتوسطة الحجم، الطابع الرياضي لفئة السيارات الفاخرة في كل ناحية من نواحي التصميم والأداء والديناميكية. ويشير الرقم 4 في تسمية السيّارة إلى الشكل والمكانة المذهلين، مع التركيز على التصميم المستقلّ والتميّز التقني الأعلى مقارنة بسيّارات بي ام دبليو الفئة الثالثة.
وتم تطوير المواصفات الخارجية لكي تبرز عراقة هذه السيّارة الرياضية، بدءا من فتحات الهواء الكبيرة الواسعة عند المئزر الأمامي التي تبيّن بوضوح عرض السيّارة الزائد. وعند الطرفين فتحات للستائر الهوائية الانسيابية، مع منافس هواء تقع مباشرة خلف العجلات الأمامية. أما في الداخل، فتطغى على سيّارة بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه الألوان والمواد الاستثنائية الفردية للعلامة التي تعبّر عن الفخامة والرقي. وسعيا إلى عدم تقييد رغبة المستخدم، تحظى السيّارة بخيارات بديلة للتصميم الداخلي ضمن الخطوط التصميمية Sport، وLuxury، وModern، فضلا عن رزمة M Sport، بالإضافة إلى مزيج فريد من أنظمة مساعدة السائق وخدمات التنقّل، المتوافرة تحت شعارBMW ConnectedDrive، والتي تشكّل معيارا مرجعيا في السلامة، والراحة، وأنظمة المعلومات والترفيه.
تتوافر بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه في ثلاثة خيارات من المحركات، محركان ثنائيي التيربو 435i و 428i ومحرك 420i. ويعمل المحركان 435i من ست اسطوانات بسعة 3،0 لترات و 428i من أربع أسطوانات بسعة 2،0 ليترين بتقنية الحقن المباشر للوقود، المعزّز بالشحن التوربيني، ويولدان قوة من 306 أحصنة و 245 حصاناً على التوالي، بينما يولّد المحرك 420i 185 حصانا ويمدّ الكوبيه بالطاقة لتتسارع من 0-100 كم في غضون 7،3 ثوان فقط.

بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة
تمثّل بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة الجيل الخامس في العائلة العريقة لسيارات بي ام دبليو المكشوفة، المتوسطة الحجم، الفاخرة. تماما مثل بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه، تقدم بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة لغة في التصميم جديدة، تتجلّى بوضوح أكبر في هذا الطراز الثاني من الفئة، والمؤدية بالتالي إلى تحسين مظهر بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة مع القيام في الوقت عينه بوضع معايير جديدة من حيث الديناميكية والأناقة ومتعة القيادة الاستثنائية، سواء أكان السقف مكشوفاً أم لا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard