سبوتيفاي ستطلق خدمة فيديو بالبث التدفقي

8 أيار 2015 | 16:05

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تنوي شركة "سبوتيفاي" للاستماع الى الموسيقى عبر الانترنت اطلاق خدمة فيديو بالبث التدفقي ستكون منافسة مباشرة ليوتيوب على ما ذكرت وسائل اعلامية عدة الجمعة.

ونقلت صحف "نيويورك تايمس" و"فيننشال تايمس" و"وول ستريت جورنال" عن مصادر مطلعة على الملف قولها ان الشركة السويدية ستعلن في 20 ايار في نيويورك عن هذه الخدمة الجديدة التي ستستكمل بها خدمتها السمعية.
واسست خدمة "سبوتيفاي" العام 2008 وهي تؤكد ان عدد مستخدميها يصل الان الى 60 مليونا في 58 بلدا، ربعهم يحصل على الخدمة في مقابل اشتراك مدفوع الا انها لم تحقق حتى الان اي ارباح سنوية. لكن هذا لا يحول دون تصنيفها بين اغلى الشركات الناشئة غير المدرجة في البورصة، في العالم اذ تقدر قيمتها بحوالى 8,4 مليارات دولار على ما تفيد صحيفة "وول ستريت جورنال".
الا ان الشركة السويدية لم تعد وحيدة في مجال الموسيقى عبر الانترنت مع اطلاق خدمة "تايدل" التي يشرف عليها فنانون بقيادة مغني الراب النافذ جاي-زي. وقد اعلن عن دخول "آبل" قريبا هذه السوق ايضا.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard