كارمن لبّس لـ"النهار": من الآن فصاعداً سأنتقي مشاركاتي في الدراما

7 نوار 2015 | 16:52

المصدر: "دليل النهار"

  • المصدر: "دليل النهار"

انتهت الممثلة كارمن لبّس من تصوير مسلسل "مدام بريزيدنت" أي رئيسة الجمهورية، المكون من 15 حلقة، إخراج سيف الشيخ نجيب. وتؤدي فيه دور البطولة في شخصية "نورا" خلال مرحلة الربيع العربي، بمشاركة ممثلين من لبنان والأردن وسوريا. المسلسل حالياً بلغ مرحلة المونتاج.
وتشارك لبس في مسلسل "تشيللو"، كتابة نجيب نصير واخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة "صبّاح للإعلام" وشركة "ايغل فيلم"، وتؤدي فيه دور سيدة أعمال تقع في غرام شاب يصغرها سنا.
أما العمل المقبل الذي تستعد للمشاركة في بطولته فهو المسلسل الفلسطيني "جنة ونار"، كتابة حسن يوسف الذي إستوحى قصّته من رواية "جنة ونار" لوزير الثقافة الفلسطيني السابق الأديب الفلسطيني يحيى يخلف، وإخراج طارق يخلف. ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب لبّس، الممثل نور الشريف ونجم "أراب أيدول" الفنان محمد عساف، وكشفت لـ"النهار" أن الاتفاق النهائي للمشاركة في المسلسل سيتم التأكد منه قريباً، موضحة أنه يتوقع أن يبدأ التصوير بعد نحو شهرين تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان 2016.
وأملت لبّس أن تخطو الدراما اللبنانية طريق الدراما العربية، لافتة إلى أن القرار الجديد الذي اتخذته هو التأني بالمشاركة في الأعمال الدرامية المقبلة، وقالت: "إن لم تكن العروض جيدة جداً سأرفضها، التجارب باتت تتعبنا ونحتاج للمشاركة في أعمال درامية لا تكبّدنا جهداً إضافياً".
وعن تجربتها في الجزء الثاني من "سرايا عابدين" قالت: "أحببت الشخصية الرومانسية التي جسدتها "نازلي"، فجميل أن نحب في هذا العمر وأن نشهد تفاعلاً من الجمهور لهذا الإحساس الذي ولد"، مؤكدة جهوزيتها للمشاركة في جزء ثالث من المسلسل في حال تقرر المضي فيه.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard