آليس أو شارلوت؟

4 نوار 2015 | 14:21

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

حل تشارلوت محل آليس كالاسم الأكثر تداولا في أوساط المراهنين ليطلق على الأميرة الجديدة في العائلة الملكية البريطانية التي ولدت السبت.

وقالت جيسيكا بريدج الناطقة باسم مكتب المراهنات "لادبروكس" إن المراهنات ازادت حماسا بعد اكتشاف ان المولود الجديد انثى موضحة انه "جنون".
ويتوقع المراهنون الذين راهنوا بغالبيتهم على أن المولد أنثى أن تحمل أميرة كامبريدج اسم تشارلوت، يليه آليس وفيكتوريا وأوليفيا.

ويبقى أيضا إليزابيث اسم الملكة من الأسماء المتداولة في أوساط المراهنين، شأنه في ذلك شأن ديانا اسم والدة وليام.

وقد دفعت مكاتب المراهنات ما مجموعه مجموعه 500 ألف جنيه استرليني للمراهنين على ان الطفل سيكون انثى وقد يرتفع المبلغ إلى مليون جنيه استرليني إذا أصاب المراهنون الاسم المختار لصاحبة السمو الأميري.

ولا يتم الإعلان على الفور عن اسم المولود، فقد انتظر العالم يومين قبل أن يتعرف على جورج ألكسندر لويس المولود في 22 تموز/يوليو 2013، في مقابل أسبوع لمعرفةاسم وليام وشهر لتشارلز.

وبالنسبة إلى مكتب "بادي باوور" للمراهنات، تتمتع الأميرة الجديدة الرابعة في ترتيب خلافة عرش إنكلترا بعد جدها تشارلز ووالدها وليام وشقيقها جورج بفرصة نسبتها 3 في المئة لاعتلاء العرش.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard