السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

العشاء السنوي لهيئة ابناء العرقوب ومزارع شبعا

المصدر: مرجعيون – من رونيت ضاهر
العشاء السنوي لهيئة ابناء العرقوب ومزارع شبعا
العشاء السنوي لهيئة ابناء العرقوب ومزارع شبعا
A+ A-

نظّمت هيئة ابناء العرقوب ومزارع شبعا العشاء السنوي الخيري دعما لأنشطتها الاجىتماعية والصحية والتربوية في مجمّع دانا السياحي في ابل السقي.
ولفت رئيس الهيئة الدكتور محمد حمدان ان الهيئة دخلت عامها الثلاثين على طريق النضال والعطاء والتضحيات، وقال: "دخلت الهيئة في عامها الواحد والثلاثين وهي ما زالت على العهد صامدة مناضلة مقاومة تسعى لتحقيق ما تستطيع من مطالب انمائية لمنطقتنا المحرومة والمهملة من الطبقة السياسية ومن الحكومات المتعاقبة المحسوبة على 8 و14 وما بينهما".
والقى رئيس بلدية صيدا محمد السعودي كلمة باسم المكرمين قال فيها: "نحن في صيدا، على كل المستويات الرسمية والاهلية والشعبية كافة كنا ولا نزال في خط الدعك والصمود الخلفي للمقاومة، وسنبقى كذلك حتى تحرير كل اراضينا المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا. لقد حاول الكثيرون من حاملي ابواق الفتنة في مراحل كثيرة حساسة مر بها لبنان، لاسيما في السنوات الاخيرة ان يوجدوا شرخا بين الصيداويين والجنوبيين، لكنهم فشلوا لانهم طنوا ات هناك اثنينية بين صيدا والجنوب، لكن الحقيقة التي جهلوها هي ان صيدا هي عاصمة الدنوب وقلبه النابض اقتصاديا ومعنويا وابناء صيدا هو جنوبيو الهوى وجنوبيو الهوية والجنوبيون هم صيداويو الهوى وصيداوية الهوية ايضا". ولفت الى ان ابواب مدينة صيدا مفتوحة امامهم في الازمات وفي غير الازمات وان حاول البعض تصويرها غير ذلك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم