الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"المستقبل" رفع لافتات في صيدا تبارك قرارات الملك السعودي

المصدر: صيدا - النهار
"المستقبل" رفع لافتات في صيدا تبارك قرارات الملك السعودي
"المستقبل" رفع لافتات في صيدا تبارك قرارات الملك السعودي
A+ A-

رفع "تيار المستقبل" – منسقية صيدا والجنوب لافتات في صيدا تبارك وتحيّي القرارات الملكية الأخيرة للملك سلمان بن عبد العزيز. ورفعت هذه اللافتات عند بعض المستديرات الرئيسية للمدينة لا سيما تقاطع ايليا ومستديرة مرجان على البولفار الشرقي ، ومستديرة مكسر العبد ومحيط مسجد الحاج بهاء الدين الحريري عند مدخل صيدا الشمالي .


وجاء فيها : "مباركة أوامرك الملكية يا ملك الحزم ، مملكة الخير والحزم والتجدد والتجديد ، نبارك للأمير المقدام محمد بن نايف وامير الحزم محمد بن سلمان مسؤوليتهما الطليعية والمتقدمة ، عاصفة الحزم تبعها اجراءات حازمة ، قراراتكم تثبت مقومات الحكم في المملكة ، مبارك للسعودية قيادة الحزم ، بوركت مبادراتك وقراراتك وجهودك يا فارس العرب ، قرارات استثنائية لملك استثنائي ، شمس العزة والكرامة تشرق من مملكة العرب وحاضنة قضاياهم ، تغييرات هامة لتواكب الدور الاستثنائي للمملكة في هذه المرحلة".


يذكر ان قرار وزارة الداخلية القاضي بازالة الصور والشعارات في بيروت وطرابلس وصيدا لم يطبق بشكل كامل وشامل في صيدا، ووحده "حزب الله" اكتفى بازالة بعض اللافتات والصور التي كان يرفعها عند المدخل الجنوبي لصيدا لجهة بلدة الغازية .

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم