الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما هي توقعات شركة LG؟

ما هي توقعات شركة LG؟
ما هي توقعات شركة LG؟
A+ A-

عبّرت شركة LGعن هدفها بيع 12 مليون وحدة من الهاتف الذكي LG G4 بُعيد كشف النقاب عنه في حفل كبير أقيم في حي مانهاتن بمدينة نيويورك الأميركية. وأعرب رئيس قسم الهواتف LG جونو تشو عن "أمله في أن تتمكن الشركة من اجتذاب مستهلكين جدداً لهاتف G4، متوقعاً بيع 8 ملايين وحدة من الهاتف الجديد خلال البقية الباقية من عام 2015". وأشار جونو تشو إلى أن " LGتعتزم زيادة إنفاقها على الدعاية والتسويق بنسبة تراوح بين 50 إلى 60% بهدف الترويج لمنتجها الجديد".


ولم يعلن جونو تشو عن سعر هاتف G4 إلاَّ أنه لفت إلى أن "الشركة تدرس السعر مع مقدمي خدمات الاتصال اللاسلكي حول العالم، لكنه لن يختلف عن سعر الهاتف LG G3 إذ نرغب في جعل الهاتف في متناول المستهلكين".


وكشفت LG عن هاتفها الجديد G4، ذي التصميم المنحني من الجهة الخلفية، ليأخذ شكل راحة اليد، عارضةً نسختين مختلفتين من خلفية الهاتف، حيث صممت الأولى من الجلد ومن ستة ألوان: الأزرق، والسماوي، والأصفر، والأسود، والبني، والبني الفاتح. أما التصميم الثاني للخلفية فمن البلاستيك وله ثلاثة ألوان: الأبيض، الذهبي، الرمادي. وتحتل LG حالياً المرتبة الخامسة عالمياً بين عمالقة صناع الهواتف الذكية بعد "سامسونغ" و"آبل" و"هاواوي" و"شياومي". وتعتبر أرقام مبيعاتها من الهواتف الذكية متواضعة للغاية مقارنة بمبيعات "آبل" و"سامسونغ".


ويؤكد الخبراء أنَّ LG تواجه تحدياً صعباً في سوق الهواتف الذكية، وعليها أن تميز نفسها عن باقي صناع الهواتف الذكية، من خلالها كسبها عقول وقلوب المستهلكين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم