تحديثات تطال Google Messenger

2 أيار 2015 | 10:06

أطلقت "غوغل" تحديثًا جديدًا طال تطبيق التراسل Messenger التابع لها الذي طرحته أواخر العام الماضي ليكون تطبيقًا للرسائل بمختلف أشكالها على نظام تشغيل "آندرويد". ويتميز التحديث الجديد بإمكانية الرد السريع على الرسائل النصية من طريق التنبيهات التي تظهر في قائمة الإشعارات أعلى نظام تشغيل "آندرويد".

وسيتمكن مستخدمو تطبيقMessenger من إرسال رد سريع على الرسائل التي تصلهم بمجرد الضغط على خيار الرد المرافق للتنبيه (notification)، لتظهر نافذة خاصة بالرد السريع إضافة إلى لوحة مفاتيح لكتابة الرد وإرساله، هادفةً بذلك إلى توفير الوقت الذي قد يستغرقه المستخدم في الدخول إلى تطبيق Messenger للإجابة عن رسالة المُرسل، وذلك بخلاف تطبيق الرسائل الخاص بنظام تشغيل iOS من "آبل"، الذي يوفِّر إمكانية كتابة الرد بشكلٍ مباشر من التنبيه عينه. كما يمكن المستخدم متابعة كل الخيارات والميزات داخل التطبيق من طريق الضغط على خيار Open Messenger.

يشار إلى أنَّ مستخدمي "آندرويد 4.1" سيتمكنون حالياً من الحصول على تطبيقMessenger من متجر "غوغل بلاي"، في حين أنه من المفترض أن يصل التحديث الجديد لجميع مستخدمي التطبيق تدريجياً.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard