الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"روتانا جت" الإماراتية تصل الى بيروت

"روتانا جت" الإماراتية تصل الى بيروت
"روتانا جت" الإماراتية تصل الى بيروت
A+ A-

بدأت شركة "روتانا جت" الإماراتية رحلالتها الى العاصمة اللبنانية بيروت حيث وصلت اولى طائراتها الى مطار رفيق الحريري الدولي في خطوة تهدف الى توسيع شبكة خطوطها الدولية خـلال وقت قصير.


وكان في استقبال الطائرة القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان أحمد إبرهيم الظاهري وأعضاء السفارة اضافة الى عدد من المسؤولين في المطار.


من جهته كشف الشيخ الدكتور احمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس ادارة شركة "روتـانا جت" عن خطط مرنة لدى الشركة لتوسيع شبكة خطوطها الدولية خـلال وقت قصير.


وأكد الشيخ أحمد بأن الشركة "تعي مسؤولياتها كونها شركة إماراتية فتضع على قمة أولوياتها العمل بما يحقق رؤيـة قيـادتـنا الرشيـدة"، مشيراً إلى أن "الشركة تلقى الدعم اللازم من المسؤولين والسلطات المعنية ومن ثمَّ أكـد على إلتزام شركة روتانا المستمر بتعزيز ربط العاصمة أبوظبي محلياً وأقليمياً ودوليا بما يُسهم أيجاباً في حركة والسياحة والتجارة والاستثمار والأعمال على حد سواء ومن ثم دفع عجلة التنمية الشاملة"، وأكد على أن الشركة تعمل بما يحقق آمال وطموحات عملائـها.


وعن الخطوط الأخرى المزمع افتتاحها العام الجاري أفاد معاليه بأن خط بيروت يمثل الوجهة الحادية عشر ضمن شبكتها التشغيلية، كما سيتم افتتاح خط الدوحة بالشهر المقبل لتواصل الشركة إنجاز خطتها التوسعيـة لتشـمل نقاطاً متميزة في جمهورية مصر العربية.


وفي هذا السياق، فإن مجموعة روتانا جت بصدد الإعلان قريبا عن إطلاق "روتانا للسفر والسياحة" لتنظيم العطلات والبرامج والعروضات السياحية التي تلائم كافة الأذواق إلى عدة وجهات، حيث ستكون الوجهات التي تشغل إليها الشركة والتي تضم كولمبو وبيروت ونقاط بجمهورية مصر العربية علاوة على تلك النقاط التي تشغل أليها الشركة محلياً وخليجياً بين الوجهات المميزة والمثيرة والتي تشهد جميعها تطوراً مستمراً في أعداد المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم