السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كاميرا قابلة للارتداء من Panasonic

كاميرا قابلة للارتداء من Panasonic
كاميرا قابلة للارتداء من Panasonic
A+ A-

أعلنت شركة Panasonic اليابانية عن كاميرا رقمية مدمجة جديدة قابلة للارتداء، ومن الممكن التصوير عبرها في الظلام. "HX-A1" تتمتع بهيكل قوي يحميها من المياه والغبار والصدمات والبرودة، ما يجعلها ملائمة للاستخدام في البيئات الأكثر وعورة، فهي تقاوم المياه حتى عمق متر ونصف المتر، والصدمات حتى 1.5 متر، إلى جانب مقاومة التجمد حتى عشر درجات مئوية تحت الصفر. والمميز بهذه الكاميرا هو إمكانية التصوير بها في الظلام باستخدام الأشعة تحت الحمراء (IR) والغطاء الزجاجي مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور ليلاً.



ويمكن تسجيل مقاطع الفيديو عبر هذه الكاميرا بدقة الوضوح الكامل (HD)، وكذلك بخاصية "التسجيل المتواصل" حيث يتم تقسيم الفيديو إلى مقاطع تراوح مدَّة كل منه دقيقتان، وعندما تزيد مدة تسجيل الفيديو عن ساعة تعمل الكاميرا على حذف المشاهد السابقة المسجلة كي تستمر الكاميرا في التسجيل المتواصل، مما يقضي على مشكلة امتلاء بطاقة الذاكرة. وكاميرا "HX-A1" مزودة بخاصية الاتصال اللاسلكي (Wi-Fi) ما يتيح للمستخدمين التقاط الصورة من بُعد، كما أنها تصبح "كاميرا ويب" عندما يتمُّ وصلها بالكمبيوتر من خلال USB.



وتعتبر كاميرا "HX-A1" مناسبة للنشاطات الرياضية إذ إنها قادرة على تحمل الماء والغبار ودرجات الحرارة الباردة، ما يسمح لهواة التجذيف أو التزلج على الجليد، أو رحلات السفاري اعتمادها كخيار مثالي لمتانة أدائها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم