"تويتر" يفعِّل ميزة استقبال الرسائل المباشرة

22 نيسان 2015 | 10:23

أعلن "تويتر" عن تفعيل ميزة استقبال الرسائل المباشرة بين الأشخاص حتى ولو لم يكونوا متابعين له (Followers) وذلك بهدف تعزيز تطوره المستمر، لافتاً إلى أن ميزة الرسائل المباشرة، كانت تتطلب أن يقوم الطرفان بمتابعة بعضهما بعد إجراء تواصل مسبق بينهما، أما مع هذه الميزة باتت الرسائل المباشرة متاحة للجميع ممن يختارون تفعيلها.

وأشار "تويتر" إلى أنَّه من شأن هذه الخدمة تشكيل أداة فاعلة للشركات والمشاهير، الذين سيتمكنون من التواصل مع الأشخاص الذين يبعثون لهم برسائل من دون الحاجة إلى تفعيل تواصل مسبق معهم ومتابعتهم. وستجعل ميزة الرسائل المباشرة أسرع وأسهل لأنها ستمنح المستخدم سهولة أكبر في التواصل. وتعتبر الرسائل المباشرة أكثر من ميزة تواصل، وهذا ما دفع "تويتر" إلى إعادة تصميم الصفحة الرئيسية في الولايات المتحدة لجذب المزيد من المستخدمين من دون الحاجة إلى التسجيل في الشبكة.

ويحاول "تويتر" تفعيل ميزات قادرة على جذب مستخدمين جدد عبر إقناع "وول ستريت" بأنَّ شبكته تملك قاعدة كبيرة من المستخدمين أكثر من النسبة المعلن عنها. وقد أعلن "تويتر" في تقرير العائدات المالية للربع الرابع الصادر في شهر شباط الماضي أنَّه "يملك 288 مليون مشترك نشط يستخدمون الشبكة شهرياً، في حين تتطلع "وول ستريت" إلى ما مجموعه 295 مستخدماً شهرياً".

يشار إلى أنَّ التغييرات ستصبح متاحة لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظامي "IOS" و"أندرويد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard