شكاوى بالجملة الى نقابة الأطباء

20 نيسان 2015 | 11:18

أحال وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور الى نقابة الاطباء في بيروت، شكوى مقدمة من وليد نجيب صادق على مستشفى أوتيل ديو في شأن ادعائه بوجود خطأ طبي أدى الى اصابة والده بفشل تام في الجهاز التنفسي، وذلك بعد دخوله المستشفى وخضوعه لعملية جراحية.

كما أحال اليها شكوى مقدمة من محمد نديم كيخيا على مستشفى كليمنصو، وذلك بعد دخول والدته المستشفى وخضوعها لعملية جراحية بلغت تكلفتها 57000 الف دولار.

وأودعها شكوى مقدمة من الفنان عاطف الأسعد ضد الاختصاصي في الامراض العقلية والنفسية الدكتور سمير ج. بشأن تزوير حقائق طبية تخصه.
وأحال إليها شكوى مقدمة من زياد الياس سعد ضد طبيب العيون الدكتور فادي م. بعد خضوعه لعملية لايزر لتصحيح النظر دون اجراء الصور اللازمة ما ادى الى انفصال في شبكة العين اليسرى لاحقاً وفقدانه النظر نهائيا في العين اليمنى.

كما أحال أبو فاعور الى النيابة العامة شكوى مقدمة من وليد احمد تكتوك ضد مركز بحنس الطبي حول وفاة والده أحمد تكتوك لعدم معرفة أسباب الوفاة.
وأمل الاطلاع على هذه الشكاوى وإجراء التحقيقات اللازمة وإفادة وزارة الصحة بالاجراءات المتخذة ليبنى على الشيء مقتضاه.

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard