العهد بطل الدوري الـ55 بكرة القدم

19 نيسان 2015 | 23:54

ضمِن العهد إحرازه لقب بطولة الدوري اللبناني الـ55 بكرة القدم قبل مرحلتين من ختام الدوري اثر فوزه على النجمة حامل اللقب 2 – 0 في المرحلة الـ20، التي شهدت فوز الراسينغ بيروت على شباب الساحل 1 – 0، كما تعادل الاخاء الاهلي عاليه والتضامن صور 0 – 0، والسلام زغرتا والشباب الغزية 2 – 2، كما فاز الانصار على طرابلس الرياضي 1 – 0، والنبي شيت على الصفاء 2 – 1.ورفع العهد رصيده إلى 50 نقطة متقدماً بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه الأنصار ليحسم الصراع على القمة ويضيف اللقب الرابع إلى خزائنه، فيما تراجع النجمة إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 38 نقطة.

* العهد - النجمة
على ملعب صيدا البلدي، فاز العهد على النجمة 2 – 0 (الشوط الاول 2 – 0) في مباراة حضرها اكثر من 5 الاف متفرج، وكان العهد الطرف الأفضل فيها على مدار الشوطين. وافتتح العاجي ريمي اديكو التسجيل في الدقيقة الثامنة بتسديدة في قلب المرمى مستغلاً خطأ من لاعب النجمة محمد قاسم. وفي الدقيقة 37 أضاف أحمد زريق الاصابة الثانية من ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة سددها الى الزاوية اليسرى لمرمى أحمد التكتوك الذي لمك يحرك ساكنا.
وبعد المباراة قال رئيس نادي العهد تميم سليمان إنّ هذا الإنجاز تحقق بفضل اللاعبين الذين قاتلوا وقدموا مستويات ثابتة طوال الموسم، واكد أنّ إدارة النادي لن تعد مراسم خاصة بالتتويج، بل سيتم تخصيص مبلغ للتبرع به للجمعيات الخيرية.

* الراسينغ - الساحل
على ملعب بلدية برج حمود، فاز الراسينغ بيروت على شباب الساحل 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0) وحافظ على اماله في البقاء في دوري الاضواء شريطة ان يفوز في المباراتين الاخيرتين في الدوري. سجلها التشيكي دافيد ستريهافكا في الدقيقة 73 اثر تمريرة امامية من احمد حجازي. وشهدت المباراة حالتي طرد في الدقيقة 83 لحسين الدر واحمد حجازي لتضاربهما من دون كرة.

* السلام - التضامن
على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، تعادل الاخاء الاهلي عاليه والتضامن صور 0 – 0 في مباراة دون المستوى.

* السلام - الغازية
على ملعب السلام زغرتا في المرداشية، تعادل السلام زغرتا وضيفه الشباب الغازية 2 – 2 (الشوط الاول 2 – 0) سجل للسلام زغرتا عمر زين الدين في الدقيقة 25 والتشيكي بيتر تراب في الدقيقة 44، وللشباب الغازية حسن دنش في الدقيقتين 58 و61.

* الانصار - طرابلس
على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، حقق الانصار فوزا صعبا على مضيفه طرابلس الرياضي 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) سجلها ابرهيم سويدان في الدقيقة 23.

* النبي شيت - الصفاء
على ملعب النبي شيت في البقاع، حقق النبي شيت فوزه الثالث تواليا بقيادة المدرب محمد الدقة بتغلبه على الصفاء 2 – 1 (الشوط الاول 1 – 0) سجل للنبي شيت علي ناصر الدين في الدقيقة 22 والسنغالي شيخ ديوك في الدقيقة 49،وللصفاء نور منصور من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 90.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard