كبارة رداً على نصرالله: أصيب بالهذيان

18 نيسان 2015 | 14:10

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

رأى النائب محمد كبارة ردا على خطاب الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله أن "السيد نصرالله أصيب بالهذيان، فصار يقول الشيء ونقيضه، يطالب بعدم نقل صراع اليمن إلى لبنان فيما لا ينقله أحد سواه، وثورة الأحواز اشتعلت في إيران، وعاصفة الحزم تصب على الحوثيين النيران والولي يرتجف في طهران ونصرالله يهذي في لبنان".

وقال في بيان اليوم: "نصرالله ينقل هذا الخلاف إلى لبنان. ينقله شتما وسبابا وتزويرا وتلفيقا، ثم ينتظر من يرد عليه لكي يوحي لأتباعه بأن سقوط الحوثيين في اليمن لن يصل إليهم. صقور عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية ترجم الأعداء الجدد في اليمن ونصرالله يهذي في ضاحية بيروت. رياح الحزم تلفح بشارهم في سوريا ونصرالله يوزع السلاح على الحوثيين الجدد في طرابلس والبقاع وبيروت وإقليم الخروب وصيدا. فمن يريد نقل صراع اليمن إلى لبنان؟".

أضاف: "السعودية تدافع عن قبلة المسلمين، عن الحرمين الشريفين، ضد المعتدين المتجددين، ونصرالله يلفق الأكاذيب في بيروت ويزعم أنه لا يريد أن ينقل صراع اليمن إلى لبنان. نصرالله يهذي والخطر ليس في هذيانه بل كل الخطر يكمن في عدم تعرض أمن اللبنانيين واستقرارهم لهذيانه التسليحي. هذا الهذيان هو بالتحديد الذي ينقل صراع اليمن إلى لبنان".

وتابع: "أسخف وأخطر ما في مهرجان نصرالله ليس هذيانه، بل حضور مطلوبين للعدالة مهرجانه، وجلوسهم في الصفوف الأمامية تحت الأضواء وكاميرات الإعلام، فيما أبناء طرابلس وبيروت والبقاع وصيدا وغيرهم يصرخون من الألم في معتقلات الأمن الذي أوقفهم بموجب وثائق اتصال باطلة قانونيا، ترسلهم إلى القضاء بتهم إرهاب، فيما يشارك المطلوبون في مهرجانات حزب السلاح الايراني".

وختم: "انه الهذيان في لبنان".

ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard