الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هكذا احتفل طيار رومانسي بزواجه! (بالصور)

هكذا احتفل طيار رومانسي بزواجه!  (بالصور)
هكذا احتفل طيار رومانسي بزواجه! (بالصور)
A+ A-

 باتت رحلات الطيران في نشرات الأخبار والمواقع الإلكترونية ترتبط بمآسٍ، إلاَّ أنَّ الواقع اختلف في مالطا، حيث احتفل طيار يعمل في الخطوط الجوية المالطية، بزواجه من مضيفة تعمل ضمن طاقم الضيافة، بطريقة غير تقليدية، حيث أقلع في رحلة طيران خاصة ذات مسار "رومانسي". واندهش مستخدمو خدمات متابعة حركة النقل الجوي المباشر Flightradar24.com بعدما لاحظوا أن مسار إحدى الطائرات التي أقلعت من مطار مالطا الدولي، أصبح على شكل قلب أثناء دورانها حول الجزيرة.



 واستمرت دهشتهم أكثر جراء قيام الطيار بجولة أخرى حول المطار ليرسم بذلك مساراً جديداً على شكل قلب ثانٍ. ونشر موقع international business time الخبر، لافتاً إلى أنَّ "سكاي نيوز" أجرت حواراً مع متحدثة باسم طيران مالطا التي أشارت إلى أنَّ "الزوجين تزوجا في المطار قبل الشروع في مسار الرحلة غير العادية، وكلاهما أعضاء هيئة التدريس في طيران مالطا، هو طيار وهي عضو في طاقم الطائرة. وانضم إليهم على متن الطائرة أفراد من العائلة إلى جانب الأصدقاء والزملاء الذين شهدوا على حفل الزفاف". وتابعت: " أعتقد أنها كانت رحلة رومانسية جداً، فقد حلقوا بالقرب من جزيرة صقلية، كي يتمكنوا من رؤية جبل إتنا عبر النافذة".


 


 من جهتها، وضعت إدارة المطار على اللوحة التي تشير إلى ساعات إقلاع وهبوط الطائرات، رقم الرحلة KM 14JC تقابلها عبارة "Just Married" ما أثار حيرةً لدى رواد المطار ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وإليكم صور بعض هذه التغريدات:


 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم