كبارة: "حزب السلاح الإيراني" يذرف دموع التماسيح على القتلى في اليمن

16 نيسان 2015 | 14:00

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اعتبر النائب محمد كبارة، في بيان، "أن حزب السلاح الايراني يذرف دموع التماسيح على اليمن ولا يبكي على أبنائه الذين أرسلهم إلى حتفهم في اليمن والعراق وسوريا".

اضاف: "حزب السلاح الايراني بقيادة السيد حسن نصر الله يذرف دموع التماسيح على من يزعم أنهم من القتلى المدنيين الآمنين في اليمن جراء عملية عاصفة الحزم، مع أن مجموع ما قتلته العاصفة حسب إحصاءات الأمم المتحدة لا يتجاوز 800 عنصر مقاتل من الحوثيين وعسكر الخائن علي عبد الله صالح".

وتابع :"حزب السلاح لا يبكي على أبنائه الذين قتلوا في سوريا والعراق بعدما أرسلهم لقتل الآلاف المؤلفة من أطفال ونساء وشيوخ الشعب السوري الصابر والظافر بإذن الله. وصل حزب السلاح الى درجة الجنون، فبعدما تبنى مجلس الأمن الدولي القرار العربي الذي أعدته السعودية صارت عاصفة الحزم عملية دولية ضد طغاة إيران في أرض العرب. ويحدثونك عن مبادرة إيرانية لتسوية النزاع في اليمن. لن تكون هناك أي تسوية في اليمن سوى قرار مجلس الأمن الدولي القاضي بإنهاء إنقلاب الحوثيين، وإعادتهم إلى محافظتهم صعدة بعد إنهاء تورمهم الخبيث، ومن ثم مشاركتهم في السلطة الشرعية وفق حجمهم الطبيعي لا وفق الحجم الذي تريده إيران".

وختم كبارة: "حزب السلاح الايراني أصيب بالجنون، لذلك نهايته المتوقعة هي الانتحار".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard