الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة الممثل عصام بريدي

المصدر: خاص - "النهار"
تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة الممثل عصام بريدي
تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة الممثل عصام بريدي
A+ A-

علمت "النهار" من مصادر أمنية ان الممثل الراحل عصام بريدي كان متجهاً من بيروت الى كسروان حين اصطدمت سيارته على المسلك الشرقي بحافة الجسر، فارتفع مستواها عن الارض وهوت نحو الاسفل واستقرت على طريق الدورة، فيما أدت قوة الحادث الى دفع عصام الى خارج السيارة حيث ارتطم رأسه بالارض على الجسر العلوي. وقبل وقوع السيارة من فوق الجسر وبعد اصطدامها بالحافة استمرت بالدوران لمسافة 50 متراً على الجسر. 


وأضافت المصادر ان "عوامل عدة ادت الى حصول الحادث، بينها الأمطار واحتمال السرعة"، مشيرة الى انها فتحت تحقيقاً لمعرفة حقيقة وقوعه. 


الى ذلك، روى العامل المصري عادل عزيز الذي يعمل في محطة باسيل للوقود، تفاصيل ما شاهده لحظة الحادث قائلاً لـ"النهار": "كانت الساعة قرابة الرابعة فجراً وكنت أدوام أنا وزميل لي في المحطة، فجأة شاهدنا سيارة الفنان عصام بريدي تسقط من أعلى جسر الدورة وتقع على الطريق لتصطدم بسيارة أخرى متوقفة بمحاذاة المحطة، بعدها تقدمنا من السيارة ولم نجد أحداً في داخلها حيث كان عصام قد خرج من السيارة واستقر على الجسر، تجمع الناس بشكل كبير وأخذ أشخاص كثيرون يلتقطون الصور، وبعدها حضرت دورية من قوى الأمن الى المكان، لتتبعها سيارة من الصليب الاحمر نقلت عصام الى مستشفى مار يوسف". 


 


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم