الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

LinkedIn تستحوذ على Lynda.com

LinkedIn تستحوذ على Lynda.com
LinkedIn تستحوذ على Lynda.com
A+ A-

استحوذت شبكة LinkedIn على موقع Lynda.com المتخصص بتقديم خدمات التعلم عبر الإنترنت في صفقة قدرت قيمتها بنحو 1.5 مليار دولار أميركي. وستدفع LinkedIn 52% من قيمة الصفقة نقداً، والنسبة الباقية المقدَّرة بـ 48% في صورة أسهم.


وأوضحت LinkedIn عبر مدونتها الرسمية أن "هذا الاستحواذ يهدف إلى مساعدة مستخدميها على تحسين مسيرتهم المهنية عبر تطوير قدراتهم وتعلم مهارات جديدة". وأشارت إلى أنَّ "أغلبية فريق العاملين بموقع Lynda.com سينتقلون للعمل تحت إدارة LinkedIn الذي يملك ما يزيد على 347 مليون مستخدم مسجل".


وقد أسس موقع Lynda.com عام 1995 ليندا وينمان، سيدة الأعمال الأميركية، ويقدم الموقع فيديوات ودورات تعليمية حول مجالات عدَّة مثل البرمجة، والتصميم، والتصوير، والأعمال، وصناعة الفيديو، والموسيقى. وفي هذا الصدد، قالت ليندا وينمان "سنعمل نحن وLinkedIn على تمكين المستخدمين من التعلم في أي زمان ومكان ومن دون حدود، بغية سد الفجوات في مهارات المهنيين بشكل يؤثر إيجابياً على سوق العمل العالمي". من جهته، أشار ريان روزالنسكي، مدير المحتوى في شبكة LinkedIn، إلى أن "الموقع سيستفيد من محتوى Lynda.com الكبير والمتنوع والمصنوع بلغات عدَّة، ونبحث عن أفضل السبل للاستفادة من هذه الصفقة بشكل يعود بالنفع على مستخدمينا".


ومن المتوقع أن تنتهي إجراءات الصفقة بين LinkedIn و Lynda.com خلال النصف الثاني من عام 2015 الجاري.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم