الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نهار القبض على الحضانات... اقفال 5 في دوحة عرمون وبرجا وعاريا وصيدا

نهار القبض على الحضانات... اقفال 5 في دوحة عرمون وبرجا وعاريا وصيدا
نهار القبض على الحضانات... اقفال 5 في دوحة عرمون وبرجا وعاريا وصيدا
A+ A-

استكمل مراقبو وزارة الصحة، بمؤازرة القوى الامنية، إقفال الحضانات غير المرخصة، فجرت مداهمة لمنزل حياة قاسم غدار في الغازية حيث تبين وجود حضانة غير مرخصة في منزلها مع عدد من الاطفال من مختلف الاعمار، فتم اقفالها بالكامل وتسطير محضر ضبط بحقها.
وتم اقفال حضانة "ميناس" غير المرخصة في الغازية لصاحبتها فاطمة خليفة وطُلب منها تقديم ترخيص وتحضير الملف المطلوب لإجراء الكشف الرسمي. وجرى تسطير محضر ضبط بحقها.
كذلك قام المراقبون الصحيون بإقفال حضانة the little angle غير المرخصة في دوحة عرمون، وتعهّدت صاحبتها خطياً بعدم فتحها قبل استحصالها على الترخيص.
وتم اقفال حضانة bout de chou غير المرخصة في دوحة عرمون، وغير المستوفية للشروط الصحية فهي بحاجة الى اصلاحات من ناحية المبنى غير المؤهل لاستثماره كحضانة، بالاضافة الى وجود رطوبة عالية في داخلها وجدرانها مشققة ولا يوجد الغطاء اللازم على الارضية ما يشكل خطراً على سلامة الاطفال.
كما أقفل مراقبو وزارة الصحة حضانة "بيت الاطفال" غير المرخصة في برجا – الشوف، وتم الطلب منها استكمال اجراءات الترخيص المطلوبة.
وقام المراقبون بإقفال حضانة "الوردة الصغيرة" غير المرخصة في داريا – الشوف، وغير المستوفية لأدنى الشروط الصحية والبيئية المطلوبة.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم