اشتراك شهري لتصفح Youtube!

12 نيسان 2015 | 10:25

يعتزم موقع "Youtube" إطلاق نسخة من موقعه يمكن تصفحها عبر الاشتراك بقيمة مالية شهرية. وستتيح خدمة الاشتراك الشهري للمشتركين فيها من المستخدمين العاديين تصفح نسخة من الموقع خالية من الإعلانات. ولفت الفريق العامل في "Youtube" إلى أن "الموقع لن يستفيد وحده من مصدر الربح الجديد القادم من خدمة الاشتراك المالي الشهري، بل سيساعد في زيادة عائدات منشئي المحتوى من المشاركين في برنامج الشركاء". ولكن لم يتمَّ الكشف عن أي تفاصيل حول قيمة الاشتراك الشهري أو موعد إطلاق الخدمة رسمياً، بل تمَّت الإشارة إلى بدء العمل بهذه الخدمة خلال الأشهر القادمة من العام 2015.

كما طلب الموقع من المشتركين في برنامج الشركاء الولوج إلى لوحة التحكم الخاصة بحساباتهم والموافقة على الشروط الجديدة للبرنامج، التي أضيف إليها بنود تتعلق بالنسخة الجديدة التي ستتوافر مقابل بدل مالي.

وهنا لا بدَّ من الإشارة إلى أن عدد مستخدمي موقع "Youtube" المملوك لشركة "غوغل"، سواء من الحواسيب أو الأجهزة النقالة، يتجاوز المليار مستخدم.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard