G4 من LG بشاشة ذات مواصفات عالية

9 نيسان 2015 | 10:13

كشفت شركة LG عن المواصفات التقنية لشاشة أحدث هواتفها الذكية المزمع الكشف عنه قبل نهاية شهر نيسان (أبريل) الجاري، والذي من المتوقع أن يطلق عليه اسم G4. وأشارت LG في بيان نشرته في موقعها الرسمي إلى أنَّ "الشاشة الجديدة تعد بمثابة نقلة ضخمة على مستويات عدة، فهي ستكون من نوع LCD ، وبقياس 5.5 بوصات، تعمل بتقنية Advanced In-Cell Touch التي تدعم دقة اللمس مما يجعل الشاشة قابلة للاستجابة للمسات المستخدم حتى بوجود ماء عليها. وتمتلك تدرجاً لونياً أكثر وضوحاً ودقة بنسبة 120%، إضافة إلى تقديم كثافة بكسلات عالية تصل إلى 538 بكسلاً لكل بوصة.

ولفتت LG إلى أنَّ "هاتف G4 يعمل بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، وهي الدقة الخاصة بشاشة هاتفي سامسونغ "Galaxy S6" و"Galaxy S6 edge" الجديدين. وأكَّدت LG أنَّ الشاشة الجديدة توفر نسبة تباين أعلى بنحو 50% من الشاشات المنافسة، وسطوع أعلى بنسبة 30% مما يجعلها مثالية للعمل خارج المنازل في ظروف الإضاءة العالية.

ويتوقع أن ينافس هاتف LG G4، المزمع طرحه في الأسواق خلال شهر نيسان الجاري، هواتف مثل "Galaxy S6" و"Galaxy S6 edge" و"HTC One M9" و"Iphone 6" و"Iphone 6 plus".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard